طيران الرياض يحلّق في سماء العاصمة في استعراض جوي

بدأ منذ قليل الاستعراض الجوي لطيران الرياض “الناقل الجوي الوطني الجديد” في أجواء العاصمة السعودية.

ونشرت قناة العربية من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو تظهر من خلاله الطائرات الخاصة بشركة طيران الرياض وهي تحلق في سماء العاصمة.

ومن جانبها، فقد حثت شركة طيران الرياض، المواطنين، إلى أن يقوموا بمشاركة هذه اللحظة التاريخية في المملكة العربية السعودية؛ حيث سيقوم طيران الرياض بتزيين سماء المملكة بتصميماته المميزة.

ومن ناحية أخرى كان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن في شهر مارس الماضي، عن تأسيس صندوق الاستثمارات العامة لشركة طيران الرياض، وذلك ليساعد في تطوير قطاع النقل الجوي، وبدوره يقوم بتعزيز موقع المملكة العربية السعودية الاستراتيجي.

صورة 1
ومن المتوقع أن تساعد الشركة في نمو الناتج المحلي الكلي غير النفطي للمملكة بقيمة تصل إلى 75 مليار ريال، ويساعد في توفير أكثر من حوالي 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء الوطن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.