طيران الرياض يحلق في سماء السعودية لأول مرة | بالصور 

انتشرت صور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وإنستجرام وغيرهما صباح اليوم الإثنين، لتحليق طيران الرياض الناقل الجوي الوطني الجديد بالمملكة العربية السعودية لأول مرة في العاصمة السعودية.

ولاستعراض هوية وتصاميم الأسطول المستوحى من زهور الخزامى، كان طيران الرياض في السماء لمدة مصف ساعة في أماكن مهمة من بوليفارد رياض سيتي مرورًا بمركز المملكة وجامعة الملك سعود، ومن ثم جامع الملك خالد وبرج الفيصلية والمربع.

وأعلن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، في وقت سابق عن تأسيس صندوق الاستثمارات العامة لشركة “طيران الرياض”، وذلك بهد المساهمة في تطوير قطاع النقل الجوي.

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4

صورة 5 صورة 6

ومن ضمن أهداف الشركة إثراء تجربة المسافرين، وذلك من خلال إطلاق رحلات تصل إلى أكثر من ١٠٠ وجهةٍ حول العالم بحلول عام ٢٠٣٠، كما تعمل طيران الرياض على نمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للمملكة العربية السعودية بقيمة ٧٥ مليار ريال، كما تتيح ٢٠٠ ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.