طقس قاسي على السعودية ومشاهد أمطار الخير تمنح السعوديين البهجة (فيديو)

تتواصل حالة الطقس العنيفة التي تضرب العديد من المناطق بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، بعدما جاءت تحذيرات شديدة من المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية بتعرض عدد من المدن لأمطار رعدية قوية وغزيرة.

وتستمر الأجواء الممطرة على مناطق كثيرة متفرقة ببلاد الحرمين الشريفين، حيث تشهد سقوط أمطار رعدية تقترب من السيول.

تفاصيل حالة الطقس في السعودية.. اليوم

كشفت تقارير جوية سعودية عن أن هناك استمرار لتأثر المملكة العربية السعودية بحالة من عدم الاستقرار الجوي.
وأوضحت أن هذه الحالة ستكون نشطة للغاية في هذه الأوقات، كما أن هناك سحب ممطرة، يتواجد بها سحب ركامية، والتي ستؤثر على أجزاء من بلاد الحرمين الشريفين خاصة الجنوبية الغربية منها.

وأشارت التقارير الجوية إلى أن هناك اتساع لرقعة السحب الممطرة بشكل تدريجي خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة مع فترتي الظهيرة وبعد عصر اليوم.

وشددت التقارير على أن هذه الحالة الجوية تشهد عددًا من المناطق بالمملكة العربية السعودية، والتي ستكون كالتالي:
غرب وجنوب وجنوب غرب المملكة ووسطها، بجانب أجزاء من نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجنوب وغرب الرياض وقد تشمل العاصمة.

كما أن هذه الأجواء تشمل أيضًا؛ غرب منطقة القصيم ووسط المنطقة الشرقية، تكون هذه الأمطار غزيرة أحياناً مصحوبة بحدوث الرعد وتساقط البرد في بعض المناطق في المملكة العربية.

أجواء ممطرة في السعودية.. شاهد بالفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.