طقس السعودية.. تحذيرات من أمطار غزيرة اليوم حتى غدًا الأحد على بعض مناطق المملكة

توقع عبد العزيز الحصيني، خبير الطقس، عن سقوط أمطار غزيرة على بعض مناطق المملكة العربية السعودية، اليوم السبت الموافق 27 مايو2023 من بينها الرياض ومكة والمدينة.

وأكد “الحصيني” أن تستمر هذه الأمطار حتى صباح يوم الأحد الموافق 28 مايو 2023 متفاوتة ما بين غزيرة إلى متوسطة باختلاف الأماكن.

وأوضح خبير الطقس، أن المناطق التي من المتوقع هطول الأمطار فيها بعض الأجزاء من “تبوك، الجوف، الباحة، عسير، جازان، الحدود الشمالية، شمال المدينة”.

صورة 1

وأشار عبد الحصيني إلى أن تمتد الحالة المطرية على أجزاء من مكة المكرمة والرياض والحائل ممتدة إلى اليمن وعمان مع رياض نشطة.

وحذرت المركز الوطني للطقس على البقاء في الأماكن الأمنة أثناء سقوط الأمطار والابتعاد عن الأماكن التي بها سيول والمستنقعات مائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.