طقس السعودية.. إنذار أحمر على مكة المكرمة وجازان

كشف مركز الأرصاد الوطني بالمملكة العربية السعودية، حالة طقس بلاد الحرمين الشريفين اليوم الأربعاء الموافق الرابع من سبتمبر للعام الميلادي الجاري 2024.

تفاصيل حالة الطقس في السعودية

أكد المركز السعودي أن مكة المكرمة وجازان وعدد من المناطق ستشهد حالة مطرية غزيرة ورعدية حيث ستستمر لعدة أيام مقبلة.

وأشار إلى أن هناك رياح عاتية وصواعق قوية، مما يجعل هناك حالة سيئة بالنسبة للأجواء في بلاد الحرمين الشريفين خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

في سياق متصل، هطلت أمطار خفيفة لمتوسطة على منطقة الباحة بالأمس الثلاثاء الموافق الثالث من سبتمبر للعام الميلادي الجاري 2024.

كما شملت هذه الأمطار العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية، مما جعل هناك تحذيرات من التواجد في الأماكن التي تعرضت لهذه الأمطار.

وكانت وزارة التعليم ببلاد الحرمين الشريفين قد علقت الدراسة في عدد من المدارس بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها العديد من المناطق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.