صندوق الاستثمارات العامة يحصل على 3 جوائز في حفل جلوبال كابيتال 2023.. تعرف عليها

حصد صندوق الاستثمارات العامة السعودي ثلاث جوائز مهمة خلال حفل “جلوبال كابيتال 2023″، تكريمًا لإصداره الأول من السندات الخضراء، وقام فريق من الإدارة العامة للتمويل الاستثماري العالمي في الصندوق باستلام الجوائز الثلاث خلال الحفل.

 

حصد الجائزة الأولى كونه أفضل مصدّر سندات في الأسواق الناشئة.

وحصل على الجائزة الثانية لأنه أفضل مصدّر سندات خضراء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والجائزة الثالثة منحت للصندوق كونه أفضل جهة تصّدر سندات متوافقة مع مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

صندوق الاستثمارات العامة، جلوبال كابيتال 2023

وتعكس هذه الجوائز حجم الإنجازات الرائدة التي حققها صندوق الاستثمارات العامة في مجال السندات الخضراء.

وتؤكد التزام الصندوق بالمبادئ البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، كما تعد نتيجة للجهود الجادة والمستمرة التي بذلها الفريق في تحقيق التميز والابتكار في مجال الاستثمارات والسندات الخضراء.

يذكر أن صندوق الاستثمارات العامة هو واحد من أكبر الصناديق السيادية في العالم، تأسس عام 1971، ويمتلك محفظة استثمارية ضخمة تركز على الاستثمار في الفرص الواعدة محلياً وعالمياً لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.