صراخ وهلع وتوتر.. شاهد اللحظات الأولى لحريق الطائرة السعودية

سادت حالة من القلق والتوتر والهلع داخل إحدى الطائرات السعودية في مطار بشاور بدولة باكستان، بعدما تصاعد الدخان بكثافة داخل هذه الطائرة.

تفاصيل ما حدث في طائرة السعودية 

كشفت تقارير صحفية سعودية أن طائرة الخطوط السعودية من طراز A330R تعرضت لحريق في منظومة الهبوط الرئيسية أثناء هبوطها في مطار بشاور خلال الساعات الماضية.

وأشارت إلى أن هذا الحريق أدى إلى خروج الطائرة من المدرج.

وأوضحت التقارير أن جميع من كان على متن الطائرة تم إخلاءهم من خلال زلاقات الأمان بدون وجود أي إصابات.

في المقابل، أصدرت الخطوط الجوية السعودية بيانًا توضح من خلاله ما حدث فداخل الطائرة، حيث جاء البيان كالتالي: “تم إيقاف الطائرة على الفور، وإخطار الجهات المختصة، وتم إجلاء جميع الضيوف وطاقم الطائرة بأمان من خلال شريحة الإخلاء”.

وكانت الطائرة التي  HZ-AQ28 كانت تشغل الرحلة رقم SV792 والتي أقلعت من الرياض إلى بشاور PEW.

شاهد.. لحظات إنقاذ الركاب من الطائرة السعودية

ولم تقوم الخطوط الجوية السعودية بالإعلان عن أي إصابات أو ضحايا خلال حريق الطائرة، لكن هناك تحقق من أن إقلاع الطائرة لن يكون به أي أضرار، حيث ستنقل الآلاف من الركاب للعودة للوطن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.