شركة الخطوط الحديدية: ارتفاع عدد رحلات قطار الحرمين السريع إلى 126 رحلة يوميًا خلال موسم الحج

قامت شركة الخطوط الحديدية داخل المملكة العربية السعودية بالإعلان عن ارتفاع عدد رحلات القطار السريع للحرمين الشريفين هذا العام أثناء موسم الحج. 

وتبعًا لم تم نقله عن القناة الشهيرة “الإخبارية” فإنه من المتوقع أن يصل عدد الرحلات هذا العام لما يزيد عن 3 آلاف و400 رحلة، كما أنه سيتم توفير ما يزيد عن 1.5 مليون مقعد. 

قطارات السعودية
أحد قطارات الخطوط السعودية

وأكدت شركة الخطوط الحديدية بأن تلك الرحلات سوف تكون متاحة بين كافة المحطات المختلفة ما بين المدينة المنورة ومكة، ويبلغ عدد الرحلات حوالي 126 رحلة في اليوم الواحد. 

الخطوط السعودية تويتر
الخطوط الحديدية السعودية تعلن عن تسخير منظومة النقل لخدمة حجاج بيت الله

وقد قامت الشركة باستكمال كافة الخطط التشغيلية المختلفة، وذلك من أجل نقل حجاج بيت الله الحرام هذا العام بمنتهى السهولة واليسر. 

ومن المتوقع أن يصادف يوم عرفة لهذا العام يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو لعام 2023، حيث يقف حجاج بيت الله الحرام على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم من أركان الحج.  

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.