شرطة الرياض تكشف هوية 3 مروجي مخدرات اتخذوا شقق سكنية أوكارا

استطاعت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية أن تكشف عن هوية ثلاثة مروجين كانوا يتخذون شققًا سكنية في أحياء بمدينة الرياض لتكون لهم أوكارا لترويج حوالي 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و26 ألف قرص يخضع لتنظيم التداول الطبي في المملكة.

كما تم ضبط أربع سيارات استخدمت في تحركاتهم وهذا ليتم تضليل الجهات الأمنية عن أماكنهم الحقيقية، وقد صرحت الجهات الأمنية أن المتهمين هم مخالفان لنظام أمن الحدود شخصين منهم يحملان الجنسية الإثيوبية وآخر مقيم يحمل الجنسية الباكستانية.

ومن جانبها فقد بينت إدارة التحريات والبحث الجنائي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه قد تم القبض على المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وتمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص ليتم توقيع العقوبة اللازمة عليهم.

كما دعت الجهات الأمنية بضرورة تعاون الجميع في الابلاغ عن العناصر التي تقوم بتهريب المخدرات وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وسوف تعالج جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.