شرطة الرياض تقبض على متحرش بأحد النساء

قبضت شرطة منطقة الرياض على شخص بسبب تحرشه بامرأة، وجرى إيقافه وإحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، وعلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” غرد الأمن العام قائلاً «شرطة منطقة الرياض تقبض على شخص لتحرشه بامرأة».

وتم إرفاق التغريدة بصورة كتب فيها «قبضت شرطة منطقة الرياض على مواطن لتحرشه بامرأة، وجرى إيقافه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العام».

القبض على مواطن لابتزاز فتاة في مكة المكرمة

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة، قد قبضت الخميس الماضي، على أحد المواطنين، وذلك لقيامه بابتزاز فتاة، ونشر الأمن العام أيضا تغريدة تفيد بهذه الواقعة، حيث غرد أيضا على الحساب الخاص به على تويتر «قبضت شرطة منطقة مكة المكرمة على مواطن لابتزازه فتاة، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة».

يذكر أن الأمن العام السعودي، قد غرد قبل ذلك أيضا على موقع “تويتر”، وأشار إلى رصده عدد من المخالفات للذوق العام في افتتاح موسم الرياض، وقال أنه سيتم التعامل مع مرتكبيها.

وصرح المتحدث الرسمي للأمن العام العميد سامي الشويرخ في أكتوبر الماضي، بأن الجهات الأمنية المختصة رصدت عددًا من مخالفات لائحة المحافظة على الذوق العام، في افتتاح موسم الرياض، وتواصل التعامل مع مرتكبيها، وحذر الشويرخ من المساس بحياة الآخرين عن طريقة إساءة استخدام الجوال في التصوير، وأن ذلك موجب لعقوبات الغرامة أو السجن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.