شرطة الرياض تقبض على سبعة مروجين للمخدرات في الحملات الأمنية المكثفة

هاجمت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية موقعين، تم إتخاذهما وكرا لترويج المخدرات، وقد استطاعت قوات الشرطة أن تقبض على سبعة مواطنين في عملية أمنية ميدانية، حاول من خلالها أحد المتهمين الهروب بسيارته، ولكن تم التعامل معه بشدة، وقد تم إيقافه.

وقد جاءت هذه العملية استمرارا للحملات الأمنية لمكافحة المخدرات بأنواعها وأشكالها في المملكة.

وقد تم ضبط في الموقعين حوالي “67.440” قرصا خاضعا لتنظيم التداول الطبي، مادة الميثامفيتامين المخدر المعروفة باسم ” الشبو “، وكيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، وسلاحان ناريان، وذخيرة حية، وتم العثور أيضا على مبالغ مالية.

وقد تم إيقاف المتهمين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة ليتم التحقيق معهم.

وقد ناشدت الجهات الأمنية بالمملكة المواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال ب “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و”999″ في بقية مناطق السعودية، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa. وقد وعدت الجهات الأمنية أنها سوف تتعامل مع البيانات التي يتم إرسالها من المواطنين بسرية تامة وتحفظ تام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حسابي تبند بدون سبب فقط لأنني أجيد للهيدشوت بكثر

  2. غير معروف يقول

    حسابي تم حضره هذا ثالت حساب متبند4922024335 اريد منكم المساعدة في أقرب وقت و شكرا

  3. غير معروف يقول

    حسابي تم حضره هذا ثالت حساب متبند4922024335 اريد منكم المساعدة في أقرب وقت و شكرا.

  4. غير معروف يقول

    محد خرب سعوديتنا غيرهم الله لا يوفقهم نطالب بسجنهم ب أكثر مده طويله


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.