شرطة الرياض تقبض على ثلاثة مواطنين لاعتدائهم على شخص بسلاح أبيض

تهدف خدمة دوريات الأمن بالمملكة العربية السعودية إلى زيادة الشعور بالأمان لدى السكان والزوار، والحد من حوادث الجريمة والتجاوزات الأمنية، ويعتبر تواجد فرق الدوريات الأمنية في الأماكن العامة والمناطق الحيوية عاملا مهما في تحقيق هذه الأهداف.

وعليه فقد استطاعت دوريات الأمن بمنطقة الرياض بالتنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، اليوم، أن تقبض على ثلاثة مواطنين ظهروا في مقطع مصور بعد أن قاموا بالاعتداء على مواطن آخر يعمل في محل تجاري بسلاح أبيض وتبين من التحريات أن السبب هو خلاف مالي مع المواطن المعتدى عليه.

ومن جانبها فقد أكدت شرطة الرياض، أنه قد حدث بعض الأضرار المادية نتيجة هذا الاعتداء ولم تحدث إصابات، وقد قامت قوات الأمن بالقبض على الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.