شرطة الرس بالسعودية تقبض على مواطنين لترويجهما مخدرات

استطاعت شرطة محافظة الرس، بمنطقة القصيم، أن تقبض على مواطنين لقيامهم بترويج مادتي الحشيش، والإمفيتامين المخدرة، وعدد من الأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي، كما تم ضبط مبلغ مالي بحوزة أحدهما.

وقد تم القبض على المتهمين وقد جرى تسليمهم للعدالة، وذلك ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص لتوقيع العقوبة اللازمة عليهما.

ومن جانبها فقد ناشدت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين بسرعة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لديهم عن النشاطات التي لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وسوف تعالج الجهات الأمنية جميع البلاغات المرسلة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.