سكني توضح بعض الأمور حول إيداع الدعم الشهري اليوم للمستفيدين

تعهد برنامج سكني بإيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين اليوم الاثنين، وفقًا لإعلان نشرته خدمة “العناية بالمستفيدين” على موقع تويتر.

وقد جاء هذا الإعلان في رد على استفسار أحد المستفيدين حول تاريخ صرف الدعم بعدما تأخرت على حد تعبيره، إذ أكدت الخدمة أن الإيداع سيتم يوم 24 من الشهر الجاري أبريل الموافق ليوم الإثنين، وأنه سيتم إتمام الإيداع خلال فترة تصل إلى ثلاثة أيام عمل كحد أقصى، أي أنها ستكون متواجدة في حساب المستفيدين بداية من اليوم حتى يوم الأربعاء كأقصى تقدير.

ويأتي هذا الإعلان في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها برنامج سكني لدعم المواطنين المستحقين للدعم السكني وتخفيف العبء عن كاهلهم، وهو ما يعكس التزام البرنامج بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتسهيل الإجراءات الحكومية بشكل عام.

وقد نوه حساب العناية بالمستفيدين على كافة أسئلة المستفيدين بضرورة التحلي بالصبر لحين إيداع مبالغ الدعم السكني التم بدأت عمليتها صباح اليوم الاثنين، على أمل أن تكون في حسابات المستفيدين بالساعات القادمة أو اليومين القادمين لتشمل الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.