سفير فلسطين بالسعودية يوجه الشكر للقيادة بشأن استضافة ألف حاج من أُسر الجرحى والأسرى

قام السفير الفلسطيني لدى المملكة العربية السعودية باسم الأغا بتوجيه الشكر للقيادة السعودية بشأن استضافة ألف حاج وحاجة من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين.

وقال في اتصال هاتفي لقناة “الإخبارية” مساء أمس السبت، أن هذا القرار جاء لتطييب جراح الفلسطينيين، مشيرا إلى أن موقف المملكة كان وما زال يدعم الشعب الفلسطيني منذ الملك المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود، -رحمه الله-.

ومن ناحية أخرى فقد أشاد رئيس البرلمان العربي في بيان اليوم، بالدعم المتواصل الذي يتم تقديمه من المملكة العربية السعودية للقضية الفلسطينية الذي يتم تعزيزه دائما في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأنه دائما يهتم بأسر الشهداء، وهذا تقديرا لهم ولمكانتهم، وقد أكد أنه سيساعد بشكل كبير في التخفيف من معاناة هذه العائلات لا سيما ذوي الشهداء والأسرى والجرحى.

صورة 1
‫ومن جانبه، فقد جدد “العسومي” تأكيده على موقف البرلمان العربي الثابت الذي يدعم القضية الفلسطينية، وذلك لاعتبارها قضية كل العرب الأساسية، وقد شدد على ضرورة توفير حماية دولية لجميع الشعب الفلسطيني، وتمكينه من حقوقه المشروعة، وعلى رأس تلك الحقوق إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.