سائحة أمريكية تكشف عن تجربتها الفريدة في زيارة تبوك السعودية

في تجربة فريدة من نوعها، تحدثت سائحة أمريكية عن رحلتها الأولى إلى المملكة العربية السعودية، مشيرةً إلى أنها لم تكن تتوقع مدى جمال الضيافة والثقافة التي وجدتها هناك.

كانت السائحة، التي فضلت عدم الكشف عن إسمها، مترددة في البداية حول السفر إلى الشرق الأوسط، حيث كانت تعتبره مكانًا مقلقًا، خاصة للنساء. ولكن بعد أن تلقت دعوات متكررة من أصدقائها السعوديين أثناء فترة دراستها، قررت أن تتجاوز مخاوفها وتذهب في هذه الرحلة.

الأمن والراحة

تحدثت السائحة عن شعورها بالأمان والراحة منذ لحظة وصولها إلى السعودية. “لقد اكتشفت أن السعودية واحدة من أكثر الأماكن أمانًا في العالم”، قالت. وأضافت أنها كانت قادرة على التنقل بمفردها دون أي قلق، مما جعل تجربتها أكثر إيجابية.

صورة 1

الضيافة السعودية

أثنت السائحة على كرم الضيافة الذي لاقته من السعوديين. “الضيافة هنا رائعة، الجميع يرحب بك بحرارة”، وأكدت أن هذا الأمر كان أحد أكبر المفاجآت لها. “لم أكن أتوقع أن أجد مثل هذا الترحيب”.

اكتشاف الثقافة السعودية

خلافًا لما كانت تتوقعه، وجدت السائحة أن السعودية ليست مجرد صحراء شاسعة، بل مكان مليء بالتقدم والازدهار.

وقالت المدن هنا نابضة بالحياة، وهناك الكثير من المشاريع المُثيرة التي تعكس رؤية المملكة 2030″.

https://x.com/NewsNow4KSA/status/1832350978173006092?t=GV7-slXo51ztymzRDoh4Ew&s=19

رؤية المملكة 2030

فيما يتعلق بالمستقبل، أعربت السائحة عن تفاؤلها بشأن رؤية 2030، مشيرةً إلى أن هذا التاريخ يعد نقطة تحول كبيرة للمملكة. “أعتقد أنه بحلول عام 2030، ستصبح السعودية وجهة سياحية رئيسية، ويجب على العالم أن يراقب ما ستقدمه هذه البلاد”.

تجربة السائحة الأمريكية في السعودية كانت درسًا في كسر الصور النمطية، حيث أدركت أن البلاد تتمتع بثقافة غنية وضيافة لا تضاهى، ومن خلال تجربتها، تأمل السائحة أن تشجع الآخرين على زيارة السعودية واستكشاف ما تقدمه هذه الدولة المتطورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.