رقم قياسي جديد لمطار الملك خالد الدولي

احتل مطار الملك خالد الدولي الصدارة عالميًا في قائمة المطارات الأكثر التزامًا بمواعيد الرحلات على مستوى العالم لشهر مايو الماضي في إنجاز غير مسبوق، ويأتي هذا الإنجاز وفقًا لتصنيف شركة Cirium Diio الرائدة في مجال تحليلات الطيران، التي تعتمد على بيانات دقيقة وتحليلات شاملة لتحسين كفاءة تخطيط الرحلات وتعزيز تجربة المسافرين.

وفي اعتزار عبر أيمن بن عبدالعزيز أبوعباة، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض التي تدير وتشغل مطار الملك خالد الدولي، عن فخره بهذا الإنجاز الكبير، وأوضح أن هذا النجاح هو ثمرة التزام المطار وشركائه بتقديم خدمات تشغيلية عالية الجودة، تضمن تحقيق مستويات أداء مشرفة.

وأشار أبوعباة أيضًا إلى الجهود الجبارة التي يبذلها موظفو شركة مطارات الرياض لتحقيق هذا التميز، مؤكدًا أن هذه الجهود تتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تسعى لتعزيز مكانة المملكة الريادية في مختلف القطاعات، وتحقيق تنمية مستدامة على كافة الأصعدة، كما قام بتهنئة جميع العاملين في المطار على ما بذلوه من جهود مخلصة وصادقة، التي من شأنها ساهمت في الحصول على هذا المركز المرموق وتحقيق هذا الإنجاز المشرف.

تجدر الإشارة إلى إن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، فقد كان مطار الملك خالد الدولي قد حاز على المركز الثالث في تصنيف Cirium Diio لشهر يناير الماضي، وبفضل الجهود المتواصلة والتطوير المستمر، استطاع المطار تحقيق قفزة نوعية إلى المركز الأول في غضون خمسة أشهر فقط، ما يعكس وتيرة التقدم والتطور السريعة والاهتمام البالغ من قبل المطار بتقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.