رابط التسجيل في برنامج دعم الاسر الريفية المنتجة 1443 بالخطوات

يبحث الالاف من الأسر في المملكة العربية السعودية عن رابط التسجيل في برنامج دعم الاسر الريفية المنتجة 1443الذي تم تفعيله خلال الساعات الماضية، من أجل تسجيل البيانات به والاستفادة من الدعم المالي المقدم على عدد من الأنشطة، حيث يعد برنامج دعم ريف أحد برامج التنمية الريفية التي أطلقتها الحكومة السعودية من أجل توفير حياة كريمة للمزراعين وتحسين مستوى معيشتهم في ظل الظروف الاقتصادية المتدهورة، نتيجة لبدء الموجة الرابعة من فيروس كورونا.

ويمكن للاسر المنتجة التسجيل في برنامج دعم ريف 1443، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة ريف.
  • قم بالضغط على كلمة “انشاء حساب جديد”، وادخل جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • بعد ادخال كافة البيانات، قم بالضغط على كلمة “التسجيل”.
  • سيتم ارسال كود على هاتفك المحمول يفيد بأن عملية التسجيل قد تمت بنجاح.
  • ادخل على حسابك عبر منصة ريف، ثم اختر قطاع القيمة المضافة، واختر النشاط الزراعي الذي تمارسه.
  • بعد فحص البيانات يتم صرف الدعم لك بشكل شهري.

قيمة دعم ريف للأسر المنتجة 1443

يتم صرف دعم الأسر المنتجة شهريًّا بنسبة 10% من رأس المال المسجل في بيانات الطلب، بحيث لا يتجاوز إجمالي الدعم للمستفيد قيمة رأس المال للمشروع، وبحد أقصى 54،000 ريال في السنة، وذلك لمن تنطبق عليهم شروط الاهلية والاستحقاق، ممن يعملون بالانشطة التي يدعمها البرنامج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.