لم يكمل صلاة الجمعة اليوم.. بيان هام من رئاسة الشؤون الدينية بشأن الشيخ المعيقلي

أصدرت منذ قليل رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي بيان عاجل، كشفت تفاصيل ما حدث اليوم الجمعة الموافق 24 محرم 1445هـ خلال صلاة الجمعة، حيث ألم بإمام المسجد الشيخ الدكتور “ماهر بن حمد المعيقلي” إرهاق وإعياء في آخر الخطبة وكذلك أول الصلاة.

الحالة الصحية للشيخ المعيقلي

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة أن الإمام لم يستطع إكمال الصلاة فتأخر وأتم الصلاة الشيخ الدكتور “عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس” رئيس رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

وأوضح البيان أن المشروع في تلك الحالة أن يتأخر الإمام، وأن يقدم رجلاً من القوم يتم بهم الصلاة ويأتم هو به، وذلك من أجل إتمام الصلاة، وسط متابعة كبيرة بين العديد من المصليين متسائلين عن الحالة الصحية للشيخ “المعيقلي”.

يهمك أيضاً

أجواء حارة حتى نهاية الأسبوع.. محلل طقس يكشف التفاصيل وكم تبقى على فصل الصيف
تحذير عاجل من السفارة السعودية لمواطنيها الراغبين في السفر إلى نيبال
بعد إعصار «خانون».. السفارة السعودية باليابان تُصدر بيان هام بشأن سلامة مواطنيها
تستمر حتى الـ9 مساءً.. تنبيه هام من الأرصاد بشأن أمطار وتساقط للبرد وجريان للسيول على تلك المناطق

وطمأن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الجميع على صحة الإمام وخطيب المسجد الحرام، مؤكداً للجميع أنه بعافية وصحة جيدة والحمد لله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.