دوريات أمن صبيا تقبض على ثلاثة مقيمين لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر

تستمر الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية في حربها على مروجي المواد المخدرة، وفي سياق هذا فقد استطاعت اليوم دوريات الأمن بمحافظة صبيا في منطقة جازان أن تقبض على ثلاثة مقيمين يحملون الجنسية اليمنية وذلك لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر، وقد تم القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة لمتابعة باقي التحقيقات وتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.

ومن جانبها فقد ناشدت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن كل المعلومات التي يحصلون عليها عن النشاطات التي لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وسوف تعالج الجهات الأمنية جميع البلاغات المرسلة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.