خبر عاجل… شرطة الرياض تلقي القبض على عصابة امتهنت السرقة

في مقطع فيديو تم تداوله على سناب الداخلية، أثارت مقاطعة لاعتداءات متكررة على عابري الطرق بالأسلحة البيضاء غضب السعوديين، بعد ظهور مجموعة من الأشخاص في مقاطع متعددة وهم يستولون على أموال الناس بالتهديد بالأسلحة البيضاء.

عصابة امتهنت سرقة الشعب السعودي | سناب الداخلية

الأمن العام ينشر مقاطع السرقة:-

وقد نشرت صفحة الأمن العام عبر منصة تويتر (X) مقطع فيديو لتفاصيل القبض على المتهمين، بعد ورود معلومات سلبهم لأكثر من مليون ريال باستخدام مركبة مسروقة، وظهر في مقطع فيديو جهود رجال الأمن في مداهمة مقر سكنهم والقبض عليهم، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة.

صورة 1
القبض على أربعة من السارقين | شرطة الرياض

في حين أن شرطة منطقة ‎الرياض بالتعاون والتنسيق مع شرطة المنطقة الشرقية قامت بالقبض على بعض أشخاص هذه العصابة، وهم الجزء الذين امتهنوا سرقة الخارجين من مقرات البنوك، كما تمكنت شرطة الرياض أيضاً من القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود، وأيضاً على مقيمين مخالفين لنظام العمل لارتكابهم حوادث جنائية.

كما يمكن مشاهدة  الفيديو عبر منصة تويتر:

فيديو الاعتداءات بالسرقة | الأمن العام

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.