“بمناسبة ذكرى يوم النصر”.. خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يقدمان التهاني للرئيس فلاديمير بوتين ورئيس طاجيكستان

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان برسائل تهنئة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمناسبة ذكرى يوم النصر في بلاده، وأعربا في الرسائل عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لبوتين ولحكومة وشعب روسيا الاتحادية الصديق بمزيد من التقدم والازدهار، مع تمنياتهما بالصحة والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين وولي العهد برسائل تهنئة لرئيس طاجيكستان إمام علي رحمان بمناسبة ذكرى يوم النصر في بلاده، وأعرب صاحب السمو عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لفخامته ولحكومة وشعب طاجيكستان بالصحة والسعادة، مع أمنياتهما بالمزيد من التقدم والازدهار.

 خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يقدمان التهاني للرئيس فلاديمير بوتين ورئيس طاجيكستان

 خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يقدمان التهاني للرئيس فلاديمير بوتين ورئيس طاجيكستان

قام ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، بإرسال برقية تهنئة لرئيس الجمهورية القرغيزية بمناسبة هذه المناسبة.

وعبّر ولي العهد في البرقية عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات للرئيس ولحكومة وشعب جمهورية القرغيزية بموفور الصحة وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.