حقيقة فيديو اختطاف قرد طفل رضيع وإلقاءه من على جبل بالسعودية

تدوال الكثير من رواد السوشيال ميديا بالممكلة العربية السعودية أحد مقاطع الفيديو والتي نسبه البعض بأن الفيديو يتضمن قيام قرد باختطاف طفل رضيع يبلغ من العمر شهرين فقط وقام القرد بإلقاء الطفل الأمر الذي أثار غضب الكثير من رواد السوشيال ميديا.

 

مصادر تكشف حقيقة فيديو القرد الذي خطف الطفل

كشفت مصادر في تصريحات صحفية لصحيفة عاجل السعودية بأن الفيديو المتداول والمزعوم بقيام قرد بإلقاء طفل رضيع غير صحيح على الإطلاق وأن الطفل الذي تداوله رواد السوشيال ميديا يعود إلى واقعة قديمة أثناء سقوط طفل عمره عشرة أعوام وليس قرد ألقى بطفل رضيع.

 

انتشار فيديو اختطاف الطفل

وفي الساعات الأخيرة تداول الكثير من رواد السوشيال ميديا بالمملكة العربية السعودية مقطع فيديو زعم البعض بأنه لقرد قام باختطاف طفل رضيع في شهوره الأولى والقاه من على جبل، الأمر الذي تسبب في جدل كبير حول حقيقة هذا الفيديو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.