حقيقة اجتماع وزير التجارة السعودي مع نظيره الإسرائيلي في الإمارات

شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط يظهر فيه الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وزير التجارة السعودي، مع وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال الإسرائيلي بالإمارات العربية المتحدة.

كشف مصدر مسؤول لصحيفة “عكاظ” السعودية، أن وزير التجارة السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي لم يجتمع مع نظيره الإسرائيلي.

وأوضح المصدر أن هذا الفيديو كان أثناء وقوف وزير التجارة السعودي مع وزيرة التجارة النيجيري قبيل افتتاح أعمال المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأشار إلى أن القصبي وجد أحد الأشخاص يتقدم إليه من أجل السلام عليه، ليتضح بعد ذلك أنه وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، لكن الوزير السعودي لم يكن يعرف هويته.

وشدد المصدر على أن المملكة العربية السعودية لديها موقف ثابت وحازم تجاه القضية الفلسطينية، كما أنها تدعم صمود الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الغاشم.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد شن هجومًا جويًا على قطاع غزة منذ اندلاع الحرب بينه وبين المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر الماضي، والتي نجحت فيه المقاومة في زعزعة ثقة العدو الصهيوني في نفسه، ليقوم بقصفه الجوي العنيف على غزة، مما جعلها حطامًا.

وبدأ أهالي غزة في التوافد على مدينة رفح، ليقوم بشن هجماته الجوية عليها، لكن هناك منظمات دولية ودول عديدة تبحث تهدئة الموقف خلال الفترة الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.