حرس الحدود السعودي يقبض على ثلاثة مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجراما من الحشيش المخدر

الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية تحكم قبضتها على مهربي المخدرات، ومن جانبها فقد قامت اليوم الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان بالقبض على ثلاثة مخالفين لنظام أمن الحدود، بعد أن قاموا بتهريب “33” كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر، وقد تم القبض على الجناة وتم استكمال الإجراءات القانونية ضدهم، وتم تسليمهم وكمية المضبوطات إلى الجهات المختصة لتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.

ومن جانبها فقد ناشدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية جميع المواطنين والمقيمين بسرعة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لديهم عن أي نشاطات لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وسوف تعالج الجهات الأمنية جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.