حرس الحدود السعودي يحبط تهريب حوالي 48 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان

قامت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان عن نجاحها في إحباط تهريب 48 كيلوجراما من نبات القات المخدر.

ومن جانبها فقد أشارت الدوريات البرية لحرس الحدود إلى أنه قد تم استكمال الإجراءات القانونية الأولية ضد المتهمين، وتم تسليم جميع المضبوطات للجهات الأمنية المختصة وذلك لتوقيع العقوبة اللازمة على المتهمين.

وقد ناشدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية جميع المواطنين والمقيمين على ضرورة الإبلاغ عن أي معلومات تتوفر لديهم عن النشاطات التي لها صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، كما أكدت الجهات الأمنية أنها سوف تعالج جميع البلاغات الواردة إليها من المواطنين والمقيمين بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. اخرص يقول

    واااو ياله من انجاز تافه..عيب عيييب

  2. اخرص يقول

    واااو ياله من انجاز تافه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.