حدث بالدمام.. الانتهاء من الجزء الأول لمشروع تأهيل الطرق المحورية ضمن مشاريع السفلته

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية الانتهاء من الجزء الأول لمشروع تأهيل الطرق المحورية ضمن مشاريع السفلتة بالدمام، وذلك عبر ثلاثة محاور رئيسية بالدمام، وكان ذلك بهدف ربط منطقة الكورنيش بالمنطقة المركزية، وكانت الأمانة قد أعلنت أمس، الانتهاء من أعمال الصيانة لعدد من اللوحات الإرشادية، ولوحات تحديد مسارات الدراجات الهوائية، كما أوضحت أمانة الشرقية، أن هذه المحاور يتقاطع معها محوران عرضيان، وجميعها تقع بحي السلام.

جاء ذلك اليوم في تغريدة نشرها الحساب الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية، حيث جاء نص التغريدة كالآتي.

بهدف ربط المنطقة المركزية بمنطقة الكورنيش بالدمام أمانة الشرقية تنتهي من الجزء الأول لمشروع تأهيل الطرق المحورية ضمن مشاريع السفلتة عبر ثلاثة محاور رئيسية يتقاطع معها محورين عرضيين تقع جميعها بحي السلام بالدمام، حيث تم تصميم الطرق وفق آلية توفر حركة تنقل آمنة للمشاة.

حدث بالدمام.. الانتهاء من الجزء الأول لمشروع تأهيل الطرق المحورية ضمن مشاريع السفلته

وفي سياق آخر، اختتمت أمس أمانة المنطقة الشرقية الأعمال الخاصة بحملة الإزالة ورفع الأنقاض في حاضرة الدمام، بحسب ما تم الإعلام على الحساب الرسمي أيضا بموقع “تويتر”، وأوضحت الأمانة، أنه تم رفع أكثر من 46 ألف متر مربع من مخلفات وأنقاض البناء، وحدث ذلك بمشاركة 55 عامل و77 من آلات الرفع والنقل والتحميل، وذلك تحت إشراف وكالة الخدمات، والإدارة العامة لأعمال النظافة بالمنطقة.

يذكر أن حملة رفع الأنقاض تستهدف  كل من: مدينة الدمام، ومدينة الظهران، ومدينة الخُبر، وقد شملت 200 في حاضرة الدمام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.