حجاج برنامج خادم الحرمين يغادرون للمدينة المنورة

أشرفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على مغادرة ضيوف الرحمن ضمن برنامج  خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي الشريف والسلام على رسول الله “صلى الله عليه وسلم” بعد أن أدوا مناسك الحج بكل يسر واطمئنان.

ولقد عبر الضيوف عن سعادتهم العميقة بما منَّ الله عليهم من أداء مناسك الحج، بدءًا من الوقوف في “عرفات”، والنفرة إلى “مزدلفة”، والمبيت خلال ليالي التشريق، ورمي الجمرات في المشعر المقدس “منى”، وختامًا بأداء طواف الوداع. 

وأعربوا عن الامتنان الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على حفاوة الاستقبال والضيافة الكريمة والخدمات المميزة التي قد قدمت لهم، مما جعل رحلتهم في راحة منقطعة النظير. 

ورفع الضيوف أكف الدعاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، سائلين الله أن يحفظهما ويجزيهما خير الجزاء، ويبارك في جهودهما التي تسهم في خدمة الإسلام والمسلمين، وأكدوا  كذلك أن زيارتهم للمدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي والسلام على الرسول الكريم “صلى الله عليه وسلم” ماهي إلا تتويجًا لرحلتهم الروحية.

وأشار الضيوف إلى أن ما لمسوه من عناية واهتمام منذ وصولهم إلى المملكة، يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في سبيل راحة الحجاج. 

كما أثنوا على الجهود الحثيثة التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية لتقديم أفضل الخدمات وتيسير أداء مناسك الحج بأقصى درجات من الراحة والهدوء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.