حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى على مكة المكرمة وهطول أمطار على ثلاث مناطق أخرى

توقع المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية في تقرير خاص عن حالة الطقس اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك، أن يسود طقس حار على مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وفي نفس الوقت لا تزل الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة التي تصحبها رياح نشطة على عدة أجزاء من مناطق جازان، عسير والباحة.
كما يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض.

كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على عدد من أجزاء منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، في نفس الوقت تتأثر الرؤية الأفقية بالأتربة التي تحجب الرؤية على بعض أجزاء من منطقة نجران والأجزاء الشرقية للمرتفعات الجنوبية الغربية بالمملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.