جورجينا رودريغيز توضح حقيقة تعرض أطفال كريستيانو رونالدو رونالدو للضرب والاعتداء في السعودية

كشفت جورجينا رودريغيز، صديقة وحبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، عن الحقيقة وراء الأنباء التي تحدثت عن تعرض أحد أبنائها للاعتداء في إحدى المدارس بالمملكة العربية السعودية.

وقد انتشرت هذه الأخبار في مواقع التواصل الاجتماعية وبعض من المواقع الإخبارية في الساعات الأخيرة وأثارت الجدل، بحيث أشارت الأخبار المتداولة إلى تعرض إبن كريستيانو رونالدو للضرب والتعامل السيئ في المدرسة، ولكن جورجينا نفت هذه الشائعات بشكل قاطع.

وبدأت جورجينا بتوضيح الواقعة على حسابها الرسمي على موقع الصور إنستغرام، حيث كتبت في خاصية “ستوري”: “أود التأكيد أن الأخبار التي تم تداولها حول وضع أبنائي في المدرسة غير صحيحة. إن أطفالنا يدرسون في مدرسة رائعة وجميلة، ونحن نقدر تمامًا العمل الرائع الذي يقوم به المعلمون والموظفون في المدرسة. وأطفالنا يعرفون أصدقاءً ودودين، ويشعرون بالسعادة في مدرستهم الجديدة في الرياض، ونحن نتابع كل تفاصيل حياتهم المدرسية يومياً”.

وأضافت جورجينا: “كل الشكر للمدرسة التي قدمت لأطفالنا تجربة رائعة في الفترة الأخيرة. نحن دائمًا نحظى بتجارب إيجابية في كل بلد نذهب إليه، وفي كل مدرسة ننتسب إليها”.

جدير بالذكر أن رونالدو لديه خمسة أطفال، بما في ذلك التوأمان إيفا وماتيو والذين وُلدوا في عام 2017، وطفلة أخرى وُلدت في أبريل 2022، وجورجينا أمًا لآلانا مارتينا البالغة من العمر خمس سنوات، وتقوم بالاعتناء بباقي أبناء رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.