جورجينا رودريغيز تفتح قلبها للجمهور وتكشف سعر مجموعة حقائبها الثمينة

تفاجأ جمهور عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز صديقة لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو بمكان حفظ مجموعة حقائبها الثمينة من علامة “هيرميس” و”شانيل” البالغة قيمتها 1.5 مليون دولار تقريبًا.

وقد كشفت جورجينا عن تفاصيل كثيرة تخص حياتها الشخصية في حلقتها الجديدة بالموسم الثاني من برنامجها الواقعي “أنا جورجينا”، مثل اهتمامها الحالي بشراء الملابس من إيكيا مع الأثاث بعيدا عن باقي العلامات التجارية الكبيرة والتي تبيع منتجاتها بأثمنة باهظة قائلة “حقائبي كلها تركتها في مانشستر”.

وأعربت جورجينا رودريغيز عن فخرها بتوفير المال والتخلي عن عادتها في شراء العلامات الباهظة الثمن، داعية كل مشاهدي الحلقة بفعل المثل.

ووفقًا لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، لم يكن لدى جورجينا أي مخاوف من الاعتراف بتسوقها من المتجر الشهير “إيكيا” لأثاث المنزل، على الرغم من أن صافي ثروتها الحالي يقدر بـ 10 ملايين دولار، فضلا عن صديقها الذي يعتبر من أثرى الرياضيين في العالم.

يُذكر أن جورجينا تمتلك مجموعة من 150 حقيبة يد من “هيرميس” و”برادا” و”شانيل”، بقيمة تقديرية 1.5 مليون دولار، إلى جانب مجوهرات ثمينة باهظة الثمن. وقد تم تصوير الحلقة في قصر جورجينا وزوجها كريستيانو في مانشستر بريطانيا، قبل أن ينتقل الزوجان إلى المملكة العربية السعودية بعد توقيع رونالدو صفقة مع نادي النصر السعودية لمدة موسمين ونصف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.