جمعية “إنسان” تعلن عن إطلاق مشروع الحقيبة المدرسية بأكثر 4.5 مليون ريال

أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إنسان»، عن إطلاقها مشروع الحقيبة المدرسية لهذا العام، لعدد 22.520 طالبًا وطالبة للمراحل الدراسية المختلفة، ابتدائي، متوسط، وثانوي، وذلك في كافة فروع الجمعية بمدينة الرياض ومحافظاتها، والذي يبلغ عددها 21 فرعًا، حيث تستهدف الجمعية مبلغ (4.504.000) بواقع (200) ريال لكل حقيبة، للعام الدراسي الجديد.

ومن جانبه قال محمد بن سعد المحارب، مدير عام الجمعية، إنه سيقوم بإيداع المبلغ المخصص للحقيبة المدرسية في حسابات الأسر البنكية لاختيار ما يرغبون به لشراء المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية اللازمة استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

وأضاف أن مشروع الحقيبة المدرسية يسعى إلى تسهيل العملية التعليمية لأبناء «إنسان» ومساعدتهم في التحصيل الدراسي، وتذليل جميع العقبات التي قد تقابلهم وتعطل مسارهم الدراسي، فضلًا عن متابعتهم دراسيًا، وإلحاق المتعثرين دراسيًا منهم بدروس التقوية، وإتاحة وسائل المواصلات، بالإضافة إلى إلحاقهم ببرامج الابتعاث الخارجي، والجامعات والكليات والمعاهد المعتمدة وبتخصصات تناسب سوق العمل.

ودعا “المحارب” كل من يرغب بالمساهمة في مشروع الحقيبة المدرسية للأيتام، من خلال زيارة أحد فروع الجمعية، أو إيداع المبلغ المخصص في حسابات الجمعية الرسمية، أو التبرع من خلال منصة «إنسان».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.