جمانا الراشد: نعتز بشراكتنا مع موسم الرياض للمرة الثانية على التوالي

عبرت جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والاعلام عن اعتزازها بالشراكة مع موسم الرياض للمرة الثانية على التوالي، وذلك كشريك اعلامي رسمي للموسم بمناطقه الجديدة وأجواءه الخيالية، وقدمت الراشد الدعوة إلى المتابعين لحسابها على موقع “تويتر” بمتابعة منصات المجموعة السعودية وهي تقوم بتغطية فعاليات وأحداث موسم الرياض الثالث تحت شعار “فوق الخيال”.

وجاء نص التغريدة كالتالي:

نعتز بشراكتنا مع #موسم_الرياض للمرة الثانية على التوالي كشريك إعلامي رسمي للموسم، بمناطقه الجديدة وتجاربه الفريدة وأجواءه الخيالية. تابعوا منصات
@SRMG_HQ
لتغطية #فوق_الخيال! 🔥🔥

وأرفقت الراشد إلى نص تغريدتها فيديو يوثق وقائع توقيع التعاقد من قبل الهيئة العامة للترفية تحت قيادة المستشار تركي آل الشيخ.

المجموعة السعودية للأبحاث والاعلام

هي شركة مساهمة سعودية، تأسست بتاريخ 1 يوليو 2000، وهي مدرجة في السوق المالية السعودي “تدول” منذ 15 مايو عام 2006، وهي متخصصة في توفير الخدمات والمنتجات الإعلامية عن طريق إصدار الصحف والمجلات في الشرق الأوسط والعالم، ويقع المركز الرئيسي للمجموعة في العاصمة السعودية “الرياض”، ويتبع لها العديد من الشركات.

ومن الشركات التي تتبعها: “آرابب نت تكنولوجي ليمتد” و”شركة ميديا انفستمنت” و”شركة يورومينا” وشركة “إتش إتش السعودية للأبحاث والتسويق”، وتعمل جميع هذه الشركات وتقدم خدماتها في القارة الأوروبية.

جدير بالذكر أن جمانا الراشد تم تعيينها مؤخرا للمجموعة كرئيس تنفيذي منذ 15 أكتوبر “تشرين الأول” 2020، وهي من مواليد 1 يناير عام 1988، وعمرها الآن 34 عام، وهي الآن رئيسة مجلس أمناء مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كما أنها تشغل عضوية مجلس إدارة المجموعة ذاتها منذ 21 مايو 2021.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.