جمارك السعودية تحبط محاولة تهريب قرابة 12 كيلوجرامًا من “الشبو”

استطاعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ البطحاء بالمملكة العربية السعودية أن تحبط محاولة تهريب حوالي 12 كيلوجراما من مادة ” الشبو “، وذلك بعد العثور عليها مخبأة في شاحنة من الشاحنات القادمة إلى المملكة من خلال ذلك المنفذ.

ومن جانبها فقد بينت الهيئة أنها تمكنت في منفذ البطحاء من إحباط محاولة تهريب حوالي11.957 كيلوجراما من مادة ” الشبو ” المخدرة، وقد نشرت الهيئة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إحباط هذه المحاولة، حيث تم إخفاء المضبوطات الممنوعة في تجويف الإطار الاحتياطي للشاحنة.

صورة 1

وقد أفادت أنه بعد أن تمت عملية ضبط المواد المخدرة، جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على الشخص الذي يستقبلها داخل المملكة العربية السعودية، حيث نجحت الجهات الأمنية في القبض عليهما وهما شخصان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.