تنبيه هام من الموارد البشرية بالتزامن مع إرتفاع درجات الحرارة

دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إلى ضرورة التبليغ عن أي مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس، وذلك للمساهمة في توفير بيئة عمل آمنة من المخاطر المختلفة، بالإضافة إلى رفع مستوى كفاءة ووسائل الوقاية للحد من الإصابات والأمراض المهنية.

وقالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: “توفير بيئة عمل آمنة وصحية مسؤولية الجميع، لنتعاون في تحقيق ذلك من خلال التبليغ عن أي مخالفات لقرار ‎حظر العمل تحت أشعة الشمس وذلك حفاظاً على صحة العاملين وسلامتهم”، وتتيح الوزارة إمكانية الإبلاغ عن مخالفات قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس من خلال الإتصال على رقم الوزارة الموحد (19911)، أو عن طريق تطبيق الوزارة المتاح للهواتف الذكية.

وكانت قد بدأت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس على جميع منشآت القطاع الخاص، من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 3 مساءً، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 26 ذو القعدة 1444هـ الموافق 15 يونيو 2023م، حتى يوم الجمعة 30 صفر 1445هـ الموافق ‎15‏ سبتمبر 2023م.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.