تنبيه هام من السفارة السعودية لرعاياها بالكويت

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في الكويت تنبيهًا هامًا للمواطنين السعوديين المتواجدين في الكويت، مفيدة بأنه يجب عليهم تسوية المخالفات المرورية قبل مغادرة البلاد.

سددوا المخالفات المرورية قبل المغادرة

وأوضحت السفارة أنه اعتبارًا من يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، يجب على جميع المغادرين من الكويت تسديد المخالفات المرورية، وأشارت السفارة إلى أنه يمكن سداد المخالفات المرورية إما عن طريق البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك، أو من خلال الأقسام التابعة للإدارة العامة للمرور، أو من المكاتب المنتشرة في المنافذ البرية والبحرية والجوية.

بيان داخلية الكويت

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت سابقًا أنه يجب على جميع الأجانب الراغبين في مغادرة البلاد تسديد المخالفات المرورية المسجلة على أسمائهم، بغض النظر عن سبب المغادرة، اعتبارًا من يوم السبت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.