“تم القبض” أساء لإحدى مناطق المملكة فوقع في قبضة شرطة الرياض.. فيديو

أوقفت شرطة مدينة “الرياض” مساء (السبت)، مواطناً على خلفية إقدامه على الإساءة في حق إحدى المناطق في المملكة، وهو ما دفع الجهة المختصة لإيقافه.

وتصدر هاشتاج “تم القبض”، قائمة الموضوعات الرائجة في “تويتر” بالسعودية، بالتزامن مع إعلان الجهة الأمنية القبض على المواطن الذي أقدم على الإساءة لإحدى المناطق.

وفي التفاصيل، أفاد بيان منطقة الرياض، أن مواطن أقدم على الإساءة لإحدى المناطق عبر إحدى مساحات منصات السوشيال ميديا -الصوتية-، وهو ما أثار غضب الشارع السعودي، وسط استنكار البعض.

ونفى الآخرون حديثه مؤكدين أنه نابع من جانبه فقط ولا يجوز تعميمه.

صورة 1

وكان عدد كبير من مستخدمي التواصل الاجتماعي في السعودية، وخاصةً تطبيق التدوين “تويتر”، تداولوا في الساعات الماضية، مقطع فيديو، يوثق قيام أحد المواطنين الإساءة لمنطقة ما في المملكة، وسرعان ما ارتفعت تغريدات النشطاء تطالب بإعلان “تم القبض”، وإيقاع العقوبة عليه.

وتسعى الجهة الأمنية في مختلف مناطق المملكة، في السيطرة على كل من شأنه نشر الفتن والإساءة للآخرون، من خلال إيقاع العقوبة عليهم ومواجهتهم أمنياً، في إطار السعي وراء القضاء على هذه الأمور التي باتت منتشرة مع توسع الشبكة العنكبوتية.

وترصد الجهات الأمنية، يومياً حالات شكوي من بعض الحسابات في تطبيقات التواصل الاجتماعية، ويتم التعامل معها بشكل مباشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.