تفاصيل مثيرة في انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي

يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح اقترب بشدة من الانتقال للدوري السعودي، بعد المفاوضات المكثفة بين إدارة اتحاد جدة واللاعب وليفربول خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان محمد صلاح قد جدد تعاقده مع ليفربول بعقد يمتد حتى 2025، لكن الإغراءات السعودية حالت دون استمراره حتى نهاية تعاقده مع الريدز.

وأكد الصحفي الموثوق منه فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن انتقال محمد صلاح للدوري السعودي، بعد الاتفاق الذي تم خلال الساعات الماضية.

وقال “رمانو” عبر “تويتر”:”صفقة محمد صلاح انتهت، تمت الموافقة على الوثائق من جميع الأطراف، التوقيع على عقد لمدة 3 سنوات، بعدما عرض الفريق السعودي راتب ضخم جديد قُدم قبل أسبوعين”.

وأضاف:”سيحصل ليفربول على ما يقرب من 110 ملايين يور”، كما أن صلاح سيسافر للمملكة خلال الأسبوع الجاري”.

وكانت صحيفة “الكأس” السعودية، قد أكدت بإن محمد صلاح انتقل لصفوف اتحاد جدة، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

كما ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن رئيس اتحاد جدة سافر للمملكة المتحدة أمس الأثنين، من أجل حسم صفقة انتقال محمد صلاح للفريق، بعد المطالب الجماهيرية القوية لحسم صفقة من العيار الثقيل.

ومن المقرر أن ينضم صلاح للثلاثي العالمي كريم بنزيما ونجولو كانتي، وزميله السابق بـ ليفربول فابينهو، بعدما نجح الفريق السعودي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية.

وأصبح الدوري السعودي أحد الدوريات الجاذبة للنجوم العالمية خلال الفترة الحالية، بعد ضم عدد من اللاعبين الكبار على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور واقتراب صلاح من اللحاق بهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.