تعليق الدراسة غدًا الأربعاء في مدارس ومكاتب تعليم الطائف وعسير

تقرر تحويل الدراسة غدًا الأربعاء في إدارة تعليم الطائف ومنطقة عسير إلى الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي، وذلك بسبب الحالة المطرية التي توقعها المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب ومنسوبي المدارس والجامعات.

وفقًا لحساب “تعليم عسير” على تويتر، ستتم تحويل الدراسة في جميع المدارس والمكاتب التابعة لتعليم عسير إلى الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي غدًا الأربعاء الموافق 6 / 10 / 1444هـ، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع، بما في ذلك الطلاب ومنسوبي ومنسوبات المدارس والمكاتب.

كما أعلنت جامعة الطائف عن تحويل الدراسة إلى الدراسة عن بُعد عبر منصة “البلاك بورد”، يوم غدٍ الأربعاء الموافق ٢٦ أبريل ٢٠٢٣، في جامعة الطائف بالحوية وفروعها الأخرى، وسيستمر دوام الموظفين عن بُعد وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها.

تعليق الدراسة غدًا الأربعاء

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع هطول أمطار رعدية على عدد من مناطق المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة، ونشاطًا في الرياح السطحية.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.