تعليق الدراسة الحضورية غداً بمدارس سراة عبيدة ومحايل والفرشة بسبب الأحوال الجوية

سيتم تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء في جميع مدارس سراة عبيدة ومكتب تعليم الفرشة، وسيتم تحويلها إلى دراسة عن بعد عبر منصة “مدرستي”، وجاء هذا القرار استنادًا إلى التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد حول الحالة المطرية، وحرصًا على سلامة الجميع.

وأوضح المتحدث باسم تعليم سراة عبيدة، عبدالله المالكي، أن الدراسة ستتم عن بُعد ليوم غد الأربعاء الموافق 14/ 9/ 1444 هـ، في جميع مدارس المنطقة ومدارس مكتب التعليم بالفرشة.

تعليق الدراسة الحضورية غداً بمدارس سراة عبيدة ومحايل والفرشة

تم الإعلان عن تعليق الدراسة الحضورية في منطقة محايل بعسير، وتحويلها إلى التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي غداً الأربعاء، وقد صرَّح تعليم محايل بأن هذا القرار يأتي استناداً إلى تقارير المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الجميع، وتشمل هذه الإجراءات جميع مدارس ومكاتب تعليم محايل بعسير.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.