“عاجل” تعليق الدراسة الحضورية غداً الأربعاء في هذه المناطق

يستمر “المركز الوطني للأرصاد” بالمملكة العربية السعودية بإصدار التنبيهات الخاصة بشأن حالة الطقس المتوقع بمناطق المملكة ليوم غد، وبُناء على تِلك التنبيهات الواردة من قِبل “الوطني للأرصاد” تم الإعلان عن تعليق الدراسة الحضورية غداً الأربعاء في محايل عسير وسراة وعبيدة، وعبر “نجوم مصرية” نُقدم لكم المزيد من التفاصيل.

“التعليم” تُعلن تعليق الدراسة غداً في تِلك المناطق

بحلول مساء اليوم الثلاثاء 4 من شهر أبريل / نيسان 2023 مـ تم الإعلان من قِبل إدارتا “تعليم محايل عسير” وأيضاً “سراة عبيدة” عن تعليق الدراسة حضورياً وتحويلها عن بُعد ليوم غد الأربعاء المُوافق 5 أبريل / نيسان 2023 مـ، ويجدر الإشارة إلى أن تعليق الدراسة الحضورية كان بالتزامن مع إصدارات “المركز الوطني للأرصاد”.

تعليق الدراسة الحضورية

مناطق تعليق الدراسة في السعودية غداً

على سياق مُتصل أيضاً تم الإشارة إلى أنه سوف يتم تعليق الدراسة حضورياً في العديد من المناطق بالمملكة العربية السعودية يوم غد الأربعاء، وذلك نظراً لتنبيهات المركز الوطني للأرصاد، وبذلك فإن التعليق الحضوري سوف يكون في مناطق التالية:

  • محايل عسير.
  • سراة عبيدة.
  • النماص والمكاتب التابعة لها.
  • ظهران الجنوب والمكاتب التابعة لها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.