إدارة تعليم جدة: تعليق الدراسة الحضورية اليوم للمدارس المسائية في جدة ورابغ وخليص

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة جدة عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022 م الموافق لـ 05 جمادى الآخرة 1444 هـ، حيث شمل هذا التعليق كل الدروس الحضورية في كافة المدارس المسائية ومدارس التعليم المستمر ومختلف مدارس ومكاتب التعليم في منطقة جدة ورابغ وخليص.

وقد أكدت إدارة تعليم بمحافظة أنه بسبب سوء الأحوال الجوية والتقرير الوارد من المركز الوطني للأرصاد السعودي، وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب، ستكون الدراسة اليوم في المدارس المسائية عن بعد عبر المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم مدرستي.

تحذير وتوقعات حالة الطقس

في بيان رسمي صادر عن المركز الوطني للأرصاد  في المملكة العربية السعودية عن حالة الطقس ليوم الخميس 29-12-2022،  بمشيئة الله تعالى  ستكون هناك أمطار غزيرة مصحوبة برعود ورياح نشطة جداً محملة بزخات من البرد مما سيتسبب في جريان الأودية والسيول على العديد من مناطق مدينة الباحة ومكة المكرمة.

كما انه من المتوقع ان يكون هناك نشاط رياح سطحية ميرة للأتربة والغبار ما يسبب نقص الرؤية على العديد من المناطق الشرقية، منطقة جزان، مكة، المدينة المنورة، ومن الممنتظر أيضا تشكل ضباب كثيف على منطقة عسير، الباحة، نجران، تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم، الرياض.

لذلك ننصح كافة الطلبة بمنطقة جدة التقيد بكافة التعليمة الصادرة عن الجهات المختصة، والالتزام بقرار وزارة التعليم القاضي بالدخول على منصة مدرستي التعليمية والدراسة مساءا والتواصل مع الكادر التعليمي، إلا ان تتحسن الأحوال الجوية وتعود الراسة كما كانت من قبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.