تركي آل الشيخ يوجه نصائح هامة للمجتمع السعودي

وجه المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، العديد من النصائح الهامة للسعوديين والسعوديات في سوق العمل وأفكار مشاريع ستنجح.

وجه رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، نصيحة للمقبلين على سوق العمل وكذلك لمن يختارون تخصصات تعليمية في المملكة

جاء ذلك في منشور لتركي آل الشيخ على حسابه بمنصة إكس (تويتر سابقا) قال فيها: “نصيحة لإخواني الشباب والبنات… ادرسوا سوق العمل جيدا والتغيرات فيه لتحدد طريقك وتخصصك في الدراسة واحتياجات السوق لهذا التخصص… واكب النهضة الكبيرة في بلدنا…  والقطاعات الجديدة فيها”.

وتابع آل الشيخ بتدوينة منفصلة: “ونصيحة ثانية اللي بيبدأ مشروع في الترفيه… سوه بفكرة خالصة منك أحسن لك لا تجيب وكالة وتدفع رسوم عليها ونسبة من الأرباح لأنه بيصعب عليك النجاح بعدها لأننا للأسف تسابقنا عليهم لين زاد سعرهم، ركز في فكرة لك أؤمن فيها واشتغل عليها بجد صدقني بتنجح بس تكون فكرة واقعية وتدرس السوق فيها جيدا واحتياجه لها…”.

وأضاف: “وابدا صغير لا تكبر لين تنجح حتى لو عندك القدرة تبدأ كبير… خطوة خطوة والله يوفق الجميع”.

يذكر بأن معالي المستشار تركي ال الشيخ، هو احد ابرز القياديين في المملكة بمجال الترفيه والرياضة وأكبر الداعمين لمشاريع الشباب السعودي في هذا المجال بالوقت الحاضر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.