“تداول” تعلن تعليق تداول أسهم عدد من الشركات لعدم التزامها بالإعلان عن القوائم المالية السنوية

أعلنت بورصة “تداول” السعودية تعليق تداول أسهم عدد من الشركات المدرجة، وهي شركات المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني، وأنعام القابضة، والخليج للتدريب والتعليم، والسعودية للتنمية الصناعية، والبحر الأحمر العالمية، لجلسة تداول واحدة في اليوم الأحد 2 أبريل 2023.

جاء ذلك بسبب عدم التزام هذه الشركات بالإعلان عن القوائم المالية السنوية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 خلال المدة النظامية المحددة، وفقًا لقواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

تعليق تداول أسهم عدد من الشركات على تداول السعودية

ومن المقرر أن يتم استئناف تداول أسهم هذه الشركات لمدة عشرين جلسة تداول، ابتداءً من يوم الإثنين 3 أبريل 2023، بعد انتهاء الجلسة التي تم فيها تعليق التداول، ويجب على هذه الشركات نشر القوائم المالية قبل نهاية يوم الأحد 7 مايو 2023.

تعليق تداول أسهم عدد من الشركات على تداول السعودية

وأوضحت بورصة “تداول” أنه إذا لم تقم إحدى الشركات بالإعلان عن القوائم المالية خلال المدة المحددة، فسيتم تعليق تداول سهمها من جديد ابتداءً من يوم الإثنين 8 مايو 2023 وحتى الإعلان عن القوائم المالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.