تحقيق الأحلام: تركي آل الشيخ يكشف عن الهوية الجديدة لليوم الوطني الـ 93

تم الإعلان عن الهوية الجديدة للإحتفال باليوم الوطني الـ93 للمملكة، والذي يصادف الـ23 من سبتمبر من كل عام، برئاسة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وتم استلهام الهوية من الأحلام التي أصبحت واقعية في حياة سكان المملكة في كل جانب، وتجلى ذلك بوضوح من خلال المشاريع الضخمة التي تمت الاستثمار فيها ضمن رؤية المملكة 2030، وهذا يؤكد قوة ومكانة المملكة في مواصلة العمل بدور هام ومحوري على جميع الأصعدة.

تم تصميم الشعار الفني للاحتفال باليوم الوطني الـ 93 للمملكة على هيئة فرشاة رسام حالم، حيث يرسم الأحرف بأناقة وسلاسة تتجاوز حدود السماء وتحدد حدود أرض المملكة التي تحتضن الحلم، يعكس الشعار العزيمة والإصرار الذي يجعل الحلم حقيقة ثابتة وصلبة مثل الجبال، بواسطة خط اليد، يتم كتابة الأحلام لتترسخ في الذهن، وهكذا يخطط الحالمون لأهدافهم في الحياة ويبدأون رحلة تحقيقها بخطوات مدروسة وثابتة، وتم استلهام الألوان في الشعار من اللون الأخضر الذي يرمز إلى الطبيعة الخصبة والأراضي الغنية في المملكة السعودية.

الهيئة العامة للترفيه تدعو الجهات الحكومية والخاصة لاستخدام وتوحيد الهوية المعتمدة

تهيب الهيئة العامة للترفيه بجميع الجهات الحكومية والخاصة باستخدام الهوية المعتمدة للاحتفال باليوم الوطني الـ 93، وتوحيدها عبر مختلف التطبيقات، يمكن الحصول على دليل الهوية والإرشادات المتعلقة بالشعار وطريقة استخدامه في التطبيقات المختلفة عن طريق زيارة الرابط التالي: https://nd.gea.gov.sa/.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.