تحذير عاجل من الأرصاد بشأن وصول درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية ابتداء من غدًا الأحد

توقع المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة لتتراوح من 46 إلى 50 درجة مئوية بدءًا من يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023 حتى أخر الأسبوع.

وأكد المركز الوطني، أن المنطقة الشرقية التي من بينها الرياض ستشهد أعلى درجات الحرارة في الأيام المقبلة لتتراوح بين 46 إلى 48 درجة مئوية.

وأوضح المركز أن الأحساء سجلت نحو 49 درجة مئوية في طقس اليوم السبت، في حين أن الدمام بلغت درجات الحرارة فيها إلى 48 درجة مئوية.

وأشار المركز إلى أن درجات الحرارة في وادي الدواسر بلغت نحو 46 درجة مئوية، كما سجلا مدينتي جدة والقيصومة درجات حرارة وصلت إلى 45 درجة مئوية.

وقال المركز إن حالة الطقس اليوم السبت شهدت ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة على العديد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، لتحذر جميع المواطنين بعدم التعرض المباشر إلى أشعة الشمس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.