بيان هام من الأمن العام بشأن القبض على وافد بالمنطقة الشرقية

نجحت شرطة مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية في القبض على مقيم، وذلك بسبب ترويجه للمخدرات ومادة الميثامفيتامين “الشبو”، وعلى االفور تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحق الوافد المتهم، وجاري العرض على النيابة خلال الساعات القادمة للتحقيق معه.

تحاول الشرطة السعودية خلال هذه الفترة التصدي لجميع عمليات تهريب المخدرات، أو ترويجها داخل المملكة العربية السعودية واستهدفا أبنائها وشبابها خلال هذه المرحلة الهامة، وشددت على الجميع بضرورة الابتعاد عن تلك الجرائم الخطيرة التي تستهدف أمن المملكة واستقراراها.

حثت جميع الجهات الأمنية كل المواطنين والمقيمين  في المملكة العربية السعودية على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لديهم بشأن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، ويمكنهم ذلك من خلال الاتصال على الأرقام التالية:

  • يمكنهم الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية.
  • لاتصال على (999) في بقية مناطق المملكة.
  • أما رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات هو (995).
  • ويمكن للمواطنين التواصل من خلال البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.