بيان عاجل من المرور حول حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وفاة 8 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري

قامت الإدارة العامة للمرور منذ قليل بنشر بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية لها بموقع إكس “تويتر سابقاً”، وذلك بشأن الأنباء التي تداولها البعض في وقت سابق اليوم، حول وفاة عدد من الأشخاص من أسرة في حادث مروري مؤلم، وقامت بعض الصفحات بتداول الخبر بكثرة.

وقالت المرور في بيانها اليوم، أن الأنباء المتداولة بشأن وفاة 8 أشخاص اليوم في حادث مروري هو خبر غير صحيح، وأن ما تم تداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الشأن لا أساس له من الصحة مطلقاً، ودعت إدارة المرور كافة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة بضرورة استسقاء المعلومات من مصدرها الرسمي وليس مواقع التواصل.

صورة 1

اقرأ أيضاً معنا:

كما أرشد المرور جميع قائدي السيارات بضرورة أخذ بعض الإحتياطات اللازمة عند القيادة، وخاصة في الأجواء الحارة، ومن هذه الأمور ما يلي:

  • الكشف على إطارات السيارة قبل التحرك بها.
  • فحص مياه التبريد.
  • فتح النوفذ قبل التحرك بالسيارة.
  • إيقاف السيارة بعيداً عن أشعة الشمس قدر الإمكان.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.