بيان عاجل من الشركة السعودية للكهرباء بعد انقطاع الخدمة ببعض أحياء الرياض وردود فعل المواطنين

أصدرت الشركة السعودية للكهرباء بياناً قبل قليل حول انقطاع الكهرباء عن بعض الأماكن في الرياض، وخاصة أحياء الغدير والعقيق والنخيل، وقالت أن قطع الكهرباء كان نتيجة عطل خارج عن إرادة الجميع.

وقالت السعودية للكهرباء أن العطل كان بأحد مكونات الشبكة الكهربائية، وفور حدوثه تم التعامل معه بشكل سريع من أجل إعادة الخدمة، والتي عادت بالفعل في أسرع وقت ممكن، وقدمت الشركة اعتذارها لكافة المشتركين، وشكرت الجميع على تفهمهم للأمر.

 

اقرأ معنا:

ومن خلال التعليقات الواردة من مواطني المملكة العربية السعودية، تبين أن الجميع كان متفهماً لأسباب انقطاع الخدمة، والتي كانت خارجة عن قدرة الشركة، نتيجة احتراق الكابلات بعد الإرتفاع الشديد في درجات الحرارة، وعلق البعض قائلاً بأنه لا بأس من الإنقطاع حتى لو قطعت ساعتين في اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.