بيان حاسم من وزارة الخارجية السعودية تدين فيه جرائم الإحتلال الإسرائيلي ومواصلته لجرائم الإبادة الجماعية

أصدرت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية بياناً قبل قليل أدانت فيه بأشد العبارات استمرار دولة الإحتلال الإسرائيلي في ارتكاب جرائم بشعة في قطاع غزة ورفح، واستهداف خيام النازحين، واستمرار الكيان في مواصلة جرائم الإبادة الجماعية.

خارجية المملكة تستنكر جرائم إسرائيل في غزة ورفح

وحمّلت المملكة السطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عمّا يجري في رفح وكافة الأراضي الفلسطينية، في ظل الصمت الدولي المطبق، وأكدت خارجية السعودية، وأِارت إلى أن استمرار الإنتهاكات الإسرائيلية وعدم احترامها لقرارات المجتمع الدولي يفاقم من الأزمة ويطعن في مصداقية المؤسسات الشرعية الدولية.

اقرأ معنا:

وشددت المملكة العربية السعودية على ضرورة قيام المجتمع الدولي بمسؤولياته من أجل وقف جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في غزة، وضرورة تقديم المسؤولين عن هذه الجرائم للمحاكمة ومحاسبتهم عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.